عاملو المستشفيات الحكومية بالخطوط الأمامية يناشدون بري التدخل لصرف رواتبهم

ناشد العاملون في المستشفيات الحكومية على الخطوط الأمامية: ميس الجبل الحكومي، بنت جبيل الحكومي ومرجعيون الحكومي، رئيس مجلس النواب، نبيه بري، إيجاد حل عادل يضمن صرف رواتب جميع العاملين المتضررين ويضمن لهم مستقبلهم الوظيفي.