دعت وزارة الصحة عبر منصتها التوعوية «عش بصحة» قائدي المركبات العالقين في الازدحام المروري إلى استغلال الوقت في أداء تمارين بسيطة للرقبة والأكتاف، من بينها رفع الأكتاف باتجاه الأذنين ثم خفضها وتكرار الحركة عدة مرات، بهدف تخفيف التوتر وتحسين اللياقة أثناء الجلوس.