افتتح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، أول مركز للخدمات الضريبية المميزة بمركز سوديك الإداري بالقاهرة الجديدة، وذلك في إطار جهود الحكومة لتيسير الإجراءات الضريبية وتحسين بيئة الاستثمار، بحضور أحمد كجوك، وزير المالية، وعدد من قيادات المنظومة الضريبية. شراكة حقيقية مع مجتمع الأعمال