أجرى عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اتصالًا هاتفيًا بجلالة هيثم بن طارق، سلطان سلطنة عُمان، تناول خلاله تطورات الأوضاع الإقليمية الراهنة، في ضوء التحديات التي تشهدها المنطقة. السيسي: أمن عُمان جزء لا يتجزأ من الأمن القومي المصري وأكد السيد الرئيس، خلال الاتصال، تضامن مصر الكامل مع سلطنة عُمان،