عاد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم، إلى أرض الوطن بسلامة الله، عقب اختتام زيارتين أخويتين ناجحتين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان، في إطار تعزيز العلاقات الثنائية والتنسيق العربي المشترك. وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الزيارتين عكستا عمق الروابط التاريخية والأخوية