أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اتصالًا هاتفيًا اليوم مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، تناول خلاله مستجدات الأوضاع الإقليمية، والتطورات الأخيرة التي شهدتها المنطقة. وأوضح السفير محمد الشناوي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس السيسي أعرب