أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، زيارة أخوية إلى الإمارات العربية المتحدة استغرقت عدة ساعات، التقى خلالها بـمحمد بن زايد آل نهيان، لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتنسيق المشترك بشأن القضايا الإقليمية والدولية. وصرح السفير محمد الشناوي بأن الشيخ محمد بن زايد كان في استقبال الرئيس السيسي لدى