طواقم إزالة الألغام تمشط العاصمة السودانية المدمرة بحثا عن المتفجرات

عاد أكثر من 1,8 مليون شخص إلى الخرطوم منذ أعلن الجيش سيطرته عليها في آذار/مارس 2025، توجه معظمهم إلى مناطق أكثر أمنا بعيدا عن وسط المدينة.