طوارئ الصحة: شهيدان و13 جريحاً جراء غارة إسرائيلية على جبشيت

أعلن مركز عمليات طوارئ الصحة التابع لوزارة الصحة العامة في بيان، أن غارة العدو ال​إسرائيل​ي على بلدة ​جبشيت​ قضاء ​النبطية​ أدت في حصيلة أولية إلى شهيدين و13 جريحاً.