أعلن مركز عمليات طوارئ الصحة التابع لوزارة الصحة العامة في بيان، أن غارة العدو الإسرائيلي على بلدة جبشيت قضاء النبطية أدت في حصيلة أولية إلى شهيدين و13 جريحاً.
أعلن مركز عمليات طوارئ الصحة التابع لوزارة الصحة العامة في بيان، أن غارة العدو الإسرائيلي على بلدة جبشيت قضاء النبطية أدت في حصيلة أولية إلى شهيدين و13 جريحاً.