طلب إحاطة بالبرلمان بسبب غياب 59 طبيبًا و27 من التمريض بمستشفى دار السلام بسوهاج

تقدم النائب عبد اللطيف أبو الشيخ عضو مجلس النواب بطلب إحاطة إلى المستشار هشام بدوي رئيس مجلس النواب ، موجّه إلى وزير الصحة، بشأن ما تم رصده خلال زيارة ميدانية مفاجئة لمستشفى دار السلام المركزي صدى البلد : المصدر طلب إحاطة بالبرلمان بسبب غياب 59 طبيبًا و27 من التمريض بمستشفى دار السلام بسوهاج