دعت السلطات المحلية في مدينة توابسي الروسية، السكان إلى البقاء في منازلهم لتجنّب انبعاثات وأمطار سامة تسبّبت بها ضربة أوكرانية على منشآت نفطية على البحر الأسود في وقت سابق من الأسبوع الحالي.
دعت السلطات المحلية في مدينة توابسي الروسية، السكان إلى البقاء في منازلهم لتجنّب انبعاثات وأمطار سامة تسبّبت بها ضربة أوكرانية على منشآت نفطية على البحر الأسود في وقت سابق من الأسبوع الحالي.