ضبطت مديرية التموين بالقليوبية 3.5 طن من الدقيق البلدي المدعم قبل تهريبها وبيعها في السوق السوداء بالقناطر الخيرية، وذلك في إطار توجيهات وزير التموين والتجارة الداخلية ومحافظ القليوبية بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز.
ضبطت مديرية التموين بالقليوبية 3.5 طن من الدقيق البلدي المدعم قبل تهريبها وبيعها في السوق السوداء بالقناطر الخيرية، وذلك في إطار توجيهات وزير التموين والتجارة الداخلية ومحافظ القليوبية بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز.