أعلنت محافظة بني سويف، نجاح مديرية التموين والتجارة الداخلية في ضبط 3 أطنان من الدقيق المدعم المخصص للمخابز البلدية، قبل تهريبها وبيعها بالسوق السوداء، وذلك خلال حملة تموينية مكبرة نُفذت بنطاق مركز ببا، في إطار جهود المحافظة لتشديد الرقابة على الأسواق ومواجهة محاولات التلاعب بالسلع المدعمة.