شنت مديرية الطب البيطري بمحافظة القليوبية حملات مكثفة على أماكن بيع وتداول وحفظ اللحوم والدواجن والأسماك، في إطار الاستعدادات لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وتنفيذًا لتوجيهات حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، بتكثيف الرقابة على الأسواق حفاظًا على صحة المواطنين وسلامة الغذاء.