شاركت صيدلية المتحدة في فعالية "وثاق" في الأندلس مول بالتعاون مع طلاب كلية الطب بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية – جدة، بهدف تعزيز الوعي الصحي ونشر الثقافة الطبية بين أفراد المجتمع عبر محتوى توعوي واستشارات صحية. وشهدت الفعالية حضورًا وتفاعلًا من الزوار وعدد من القيادات الأكاديمية والطبية، وأكدت الصيدلية أن مشاركتها تأتي ضمن استراتيجيتها لدعم المبادرات الصحية النوعية وتعزيز الشراكات مع الجهات التعليمية لبناء مجتمع أكثر وعيًا وصحة.