نظمت الإدارة الصحية بأبوتيج بمحافظة أسيوط احتفالية بمناسبة الأسبوع العالمي للتطعيمات، وذلك داخل الوحدة الصحية بقرية نزلة باقور
نظمت الإدارة الصحية بأبوتيج بمحافظة أسيوط احتفالية بمناسبة الأسبوع العالمي للتطعيمات، وذلك داخل الوحدة الصحية بقرية نزلة باقور