قالت الفنانة شيرين عبدالوهاب إنها مرت خلال الفترة الماضية بمرحلة صعبة احتاجت فيها إلى الابتعاد والهدوء، مؤكدة أنها استعادت توازنها بفضل الله ودعوات جمهورها ومحبتهم الكبيرة لها. وأضافت في اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية" عبر شاشة "إم بي سي مصر"، مساء السبت، أنها كانت في حاجة (...)