في خطوة جديدة تعكس عودة قوية للساحة الغنائية، كشف منظم الحفلات والمنتج وليد منصور عن التحضير لحدث فني كبير يجري الإعداد له خلال الفترة المقبلة، من المنتظر أن تحييه الفنانة شيرين عبد الوهاب في واحدة من أبرز وأهم المواقع الأثرية في العالم، بمنطقة الأهرامات.