المستوى الذي قدمه منتخبنا أمام المنتخب الإسباني لا يليق بمنتخب يطمح إلى تقديم نفسه بشكل لائق في كأس العالم، بل لا يليق حتى بمنتخب يمثل مدرسة كروية ناشئة. لم نشاهد حضوراً، ولا شخصية، ولا تنظيماً، ولا حتى الحد الأدنى من أبجديات كرة القدم؛ غابت الروح، وغاب الانضباط، وغاب الإيمان بإمكانية مجاراة المناف