وزارة الداخلية كشفت عن تطوير جذري داخل الإدارة العامة لتصاريح العمل، عبر إطلاق منظومة رقمية موحدة تُدار إلكترونيًا، تبدأ من تسجيل بيانات المواطن عبر "شباك واحد"
وزارة الداخلية كشفت عن تطوير جذري داخل الإدارة العامة لتصاريح العمل، عبر إطلاق منظومة رقمية موحدة تُدار إلكترونيًا، تبدأ من تسجيل بيانات المواطن عبر "شباك واحد"