“شباب غيث” يدخلون الفرحة والبهجة على قلوب أطفال مرضى السرطان بالأقصر

"شباب غيث" يدخلون الفرحة والبهجة على قلوب أطفال مرضى السرطان بالأقصر محافظات الأربعاء 29/أبريل/2026 - 04:19 م 4/29/2026 4:19:53 PM الأقصر _ منى عبده "شباب غيث" فى مستشفى أورام الأقصر نجح فريق "شباب غيث" في إدخال الفرحة على قلوب الأطفال مرضى السرطان من خلال تنظيم زيارة إنسانية مميزة داخل مستشفى شفاء الأورمان هدفت إلى دعمهم نفسيا ورسم البسمة على وجوههم، وذلك في لفتة إنسانية تعكس أسمى معاني التكافل الاجتماعي وروح العطاء.وشهدت الفعالية اجواء مليئة بالبهجة والسعادة حيث حرص أعضاء الفريق على مشاركة الأطفال لحظات من المرح واللعب إلى جانب توزيع الهدايا وتنظيم فقرات ترفيهية ساهمت في تخفيف وطأة العلاج وإدخال السرور إلى نفوسهموفي تصريح له أكد الأستاذ محمود فؤاد أن مثل هذه المبادرات الإنسانية تمثل دعما كبيرا للأطفال المرضى وتسهم بشكل فعال في تحسين حالتهم النفسية، مشيرًا إلى أن التكافل المجتمعي يعد ركيزة أساسية في رحلة علاج مرضى السرطانوأضاف أن مستشفى شفاء الأورمان يحرص دائمًا على استقبال ودعم كافة المبادرات المجتمعية التي تستهدف رفع الروح المعنوية للمرضى، خاصة الأطفال، لما لها من تأثير إيجابي ملموس على حالتهم الصحيةوتأتي هذه الزيارة في إطار الدور المجتمعي الذي يؤمن به شباب غيث، وحرصهم الدائم على دعم الفئات الأكثر احتياجًا، مؤكدين استمرارهم في تنظيم المزيد من الفعاليات الإنسانية خلال الفترة المقبلةولاقت الزيارة إشادة واسعة من أهالي الأطفال والعاملين لما لها من أثر إيجابي كبير في رفع الروح المعنوية للأطفال ومنحهم دفعة قوية من الأمل والطاقة الإيجابية لمواصلة رحلة العلاج. IMG-20260429-WA0016 IMG-20260429-WA0015 IMG-20260429-WA0014 IMG-20260429-WA0013 IMG-20260429-WA0012 محافظة الأقصر الاقصر مستشفى شفاء الأورمان مرضى السرطان أطفال مرضى السرطان لفتة انسانية المبادرات المجتمعية توزيع الهدايا فقرات ترفيهية زيارة انسانية رسم البسمه الأطفال مرضى السرطان