أعلن حازم إمام، مسؤول قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك، عن خوض فريق الشباب مواليد 2005 مباراة ودية أمام منتخب مصر مواليد 2009، في إطار الاستعدادات الفنية للمنتخبات .
أعلن حازم إمام، مسؤول قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك، عن خوض فريق الشباب مواليد 2005 مباراة ودية أمام منتخب مصر مواليد 2009، في إطار الاستعدادات الفنية للمنتخبات .