سيد آسيا.. عام وراء عام أنا الأهلي

توج الأهلي بدوري أبطال آسيا للنخبة، ليحافظ على اللقب للعام الثاني على التوالي، عقب فوزه على ماتشيدا زيلفيا الياباني 1-0 بعد التمديد أمس السبت على ملعب الإنماء بمدينة الملك عبدالله...