سيدات القادسية يتوّجن بكأس السوبر للتايكوندو في جدة

حقق فريق التايكوندو للسيدات في نادي القادسية المركز الأول في بطولة كأس السوبر للتايكوندو بجدة، فيما حصل فريق الناشئات على المركز الثاني.