حقق فريق التايكوندو للسيدات في نادي القادسية المركز الأول في بطولة كأس السوبر للتايكوندو بجدة، فيما حصل فريق الناشئات على المركز الثاني.
حقق فريق التايكوندو للسيدات في نادي القادسية المركز الأول في بطولة كأس السوبر للتايكوندو بجدة، فيما حصل فريق الناشئات على المركز الثاني.