سهيل المزروعي: الإمارات ملتزمة بأمن الطاقة رغم الخروج من “أوبك”

أكد سهيل المزروعي وزير الطاقة و البنية التحتية، أن قرار دولة الإمارات الخروج من منظمة "أوبك" يتماشى مع التطور المستند إلى سياسات القطاع والمتوافق مع أساسيات السوق طويلة الأمد.