سمو ولي العهد يهنئ رئيس الوزراء في أنتيغوا وباربودا بمناسبة إعادة انتخابه وأدائه اليمين الدستورية رئيسًا للوزراء

بعث ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان برقية تهنئة لرئيس وزراء أنتيغوا وباربودا غاستون براون بمناسبة إعادة انتخابه وأدائه اليمين الدستورية. وأعرب سموه في البرقية عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات له بالتوفيق، ولشعب أنتيغوا وباربودا بالمزيد من التقدم والرقي.