سمو ولي العهد يهنئ السيدة لويز أربور بمناسبة تعيينها حاكمًا عامًا لكندا

بعث ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان برقية تهنئة إلى لويز أربور بمناسبة تعيينها حاكمًا عامًا لكندا. وأعرب في البرقية عن أصدق التهاني والتمنيات لها بالتوفيق، ولشعب كندا بالمزيد من التقدم والازدهار.