أعلنت سلوفاكيا اليوم أنها بدأت مجددا بتلقّي النفط الروسي بعدما أصلحت أوكرانيا خط أنابيب "دروجبا" الذي تضرر في هجوم روسي في كانون الثاني، بحسب وكالة "فرانس برس".
وكتبت وزيرة الاقتص...
أعلنت سلوفاكيا اليوم أنها بدأت مجددا بتلقّي النفط الروسي بعدما أصلحت أوكرانيا خط أنابيب "دروجبا" الذي تضرر في هجوم روسي في كانون الثاني، بحسب وكالة "فرانس برس".
وكتبت وزيرة الاقتص...