سلطان الجابر: خروج الإمارات من أوبك قرار سيادي

أكد وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أدنوك سلطان الجابر، أن قرار الإمارات العربية المتحدة الخروج من منظمة أوبك وتحالف أوبك+ يأتي في إطار استراتيجية طويلة الأمد لقطاع الطاقة، وبما يتماشى مع قدراتها الإنتاجية ويعزّز مصالحها الوطنية.