أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، عن الصحافي الفلسطيني علي السمودي، بعد عام من الاعتقال الإداري الذي احتُجز خلاله في ظروف قاسية، وفق ما أفادت مصادر فلسطينية.
أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، عن الصحافي الفلسطيني علي السمودي، بعد عام من الاعتقال الإداري الذي احتُجز خلاله في ظروف قاسية، وفق ما أفادت مصادر فلسطينية.