أجرى رئيس مجلس الوزراء نواف سلام اتصالاً بوزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، أعرب خلاله عن استنكار لبنان لـ"الاعتداءات الإيرانية التي استهدفت دولة الإمارات الشقيقة، لما تنطوي عليه من تهديد لأمن المنطقة واستقرارها".