تطرق سفير الإمارات في أمريكا، يوسف العتيبة، على قرار بلاده بالانسحاب من منظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك" في خطوة جاءت وسط ما تشهده الأسواق من اضطرابات حادة على خلفية الحرب في إيران.
تطرق سفير الإمارات في أمريكا، يوسف العتيبة، على قرار بلاده بالانسحاب من منظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك" في خطوة جاءت وسط ما تشهده الأسواق من اضطرابات حادة على خلفية الحرب في إيران.