قدم مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي مستوى رائع أمام الزمالك أمس، في مباراة القمة رقم 132 التي جمعت بين القطبين على ستاد القاهرة الدولي أمس الجمعة 1 مايو
قدم مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي مستوى رائع أمام الزمالك أمس، في مباراة القمة رقم 132 التي جمعت بين القطبين على ستاد القاهرة الدولي أمس الجمعة 1 مايو