زيارة مفاجئة لوكيل وزارة الصحة بأسيوط لمستشفى ساحل سليم محافظات الجمعة 01/مايو/2026 - 11:01 م 5/1/2026 11:01:28 PM محمد عبدالراضى جانب من الأعمال اجرى الدكتور محمد جمال، وكيل وزارة الصحة بأسيوط زيارة مفاجئة لمستشفى ساحل سليم المركزي، لمتابعة انتظام سير العمل والتأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنينورافقه خلال الزيارة المفاجئة الدكتور أحمد سيد موسى وكيل المديرية للشؤون الوقائية، والدكتورة هالة عبد المعطي مدير إدارة الحوكمة والمراجعة الداخلية، والدكتور محمد يحيى، مدير إدارة الطب العلاجي، والدكتورة لمياء داش مدير إدارة مكافحة العدوى، والدكتورة أمنية مدحت، مدير مكتب وكيل الوزارة، والدكتورة عفاف نجاح، مدير مركز التدريب ونائب مدير إدارة التدريب، وسلوى سيد مدير إدارة التمريض، وأحمد الريفي مدير إدارة خدمة المواطنين وشملت الزيارة المرور على جميع أقسام المستشفى، بما في ذلك الاستقبال، والعنايات المركزة، ووحدات الغسيل الكلوي، والأقسام الداخلية والخدمية، حيث تم متابعة انتظام العمل والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، والالتزام بمعايير الجودة ومكافحة العدوى كما حرص وكيل الوزارة على الاستماع إلى المرضى والمترددين لقياس مدى رضاهم عن مستوى الخدمة، ورصد أي معوقات أو أوجه قصور داخل المستشفى، مع التوجيه الفوري بسرعة التعامل معها واتخاذ الإجراءات التصحيحية اللازمةوكما شملت الزيارة المرور على مبنى مستشفى ساحل سليم الجديد تحت الإنشاء، حيث اطمأن وكيل الوزارة على معدلات تنفيذ الأعمال وسير العمل بالمشروع، مؤكدًا على ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المحددة، وسرعة الانتهاء من أعمال التشطيب والتجهيزات، تمهيدًا لدخول المستشفى الخدمة وتشغيله بكامل طاقته فور الانتهاء من كافة الأعمالوأكد وكيل وزارة الصحة بأسيوط على استمرار تنفيذ الحملات المرورية المفاجئة على مختلف المنشآت الصحية، بهدف تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة، وضمان تقديم خدمة طبية لائقة وآمنة للمواطنين. اسيوط سير خدمات موسى المركزي يحيى حملات وكيل مركز أمنية خدمة وكيل وزارة مكافحة وجه عدوى مدير