زيارة مفاجئة لوكيل صحة أسيوط لمستشفى البداري المركزي محافظات السبت 02/مايو/2026 - 05:13 م 5/2/2026 5:13:29 PM محمد عبدالراضى جانب من الأعمال أجرى الدكتور محمد جمال..وكيل وزارة الصحة بأسيوط اليوم السبت زيارة مفاجئة لمستشفى البداري المركزي، لمتابعة انتظام سير العمل داخل الأقسام المختلفةواستهل وكيل الوزارة جولته بتفقد قسم الاستقبال والطوارئ، حيث تأكد من جاهزية القسم واستعداد الفرق الطبية للتعامل مع الحالات المختلفة، كما تابعوا آلية استقبال المرضى وسرعة تقديم الخدمة لهموكما شملت الجولة المرور على أقسام الداخلي وقسم الغسيل الكلوي، حيث اطمأن سيادته على كفاءة الأجهزة الطبية وصيانتها الدورية، والتأكد من انتظام العمل والتزام الأطقم الطبية، فضلًا عن متابعة مستوى تقديم الخدمة للمرضى وفقًا للمعايير الطبية وخلال الجولة، حرص وكيل الوزارة على الاستماع إلى آراء المواطنين المترددين على المستشفى، وقياس مدى رضاهم عن مستوى الخدمات المقدمة، مؤكدًا على أهمية تحسين تجربة المريض وتلبية احتياجاته بشكل فوريةكما تفقد وكيل الوزارة قسم العمليات، للتأكد من جاهزيته وتوافر الإمكانيات اللازمة لإجراء التدخلات الجراحية بكفاءة وأمان.وجاءت الجولة بمشاركة لجنة من مديرية الشؤون الصحية ورافقه خلال الجولة الدكتور أحمد سيد موسى وكيل المديرية للشئون الوقائية والدكتورة هالة عبدالمعطي مدير إدارة الحوكمة والمراجعة الداخلية والدكتور محمد يحيى مدير إدارة الطب العلاجي والدكتورة لمياء دمرداش مدير إدارة مكافحة العدوى، والدكتورةعفاف نجاح مدير مركز التدريب والدكتورة أمنية مدحت مدير مكتب وكيل الوزارة وسلوى سيد مدير إدارة التمريض، وأحمد الريفي مدير إدارة خدمة المواطنين وفي ختام الزيارة، تم عقد اجتماع موسع مع فريق العمل، تم خلاله التأكيد على تشكيل فريق متكامل من الإدارات المعنية لمتابعة تنفيذ الملاحظات بشكل فوري، والعمل على تحسين جودة الخدمات المقدمة، ورفع كفاءة الأداء داخل المستشفى بما يحقق رضا اسيوط جول اليوم السبت خدمات جولة طبية موسى أسيوط اليوم وكيل يوم ا سير خدمة وكيل وزارة المركزي يحيى مركز الأجهزة قسم مكافحة رفع