أفاد مصدران مطّلعان على توجهات «أوبك+»، أمس، بأن التحالف وافق مبدئياً على رفع أهداف إنتاج النفط في حزيران، لكن هذه الزيادة لن يجرِ تطبيقها على أرض الواقع إذ استمرت الحرب الأميركية الإيرانية في تعطيل إمدادات النفط من منطقة الخليج.
أفاد مصدران مطّلعان على توجهات «أوبك+»، أمس، بأن التحالف وافق مبدئياً على رفع أهداف إنتاج النفط في حزيران، لكن هذه الزيادة لن يجرِ تطبيقها على أرض الواقع إذ استمرت الحرب الأميركية الإيرانية في تعطيل إمدادات النفط من منطقة الخليج.