أعلنت وزارة الخارجية الأميركية، في بيان، أنّ الوزير ماركو روبيو أجرى، يوم الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً مع نظيره الروسي سيرغي لافروف، وذلك بطلب من الأخير.
أعلنت وزارة الخارجية الأميركية، في بيان، أنّ الوزير ماركو روبيو أجرى، يوم الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً مع نظيره الروسي سيرغي لافروف، وذلك بطلب من الأخير.