رفع 20 طن مخلفات وتهذيب الأشجار في حملة نظافة مكبرة بالبياضية فى الأقصر

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البياضية، برئاسة علي سيد صادق رئيس المدينة ، بتنفيذ حملات نظافة وتجميل مكبرة شملت مختلف أنحاء المدينة،