تلقى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان رسالة خطية من رئيس أوزبكستان شوكت ميرضيائيف تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين. وسلّم الرسالة لوزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان نظيره الأوزبكي بختيار سعيدوف خلال استقباله في مقر الوزارة بالرياض، بحضور مسؤولين في الخارجية السعودية.