رسائل ايرانية لأميركا نقلها عراقجي عبر باكستان

افادت وكالة "فارس" عن مصادر بأن ​إيران​ بعثت رسائل خطية إلى الولايات المتحدة بشأن الخطوط الحمراء النووية ومضيق هرمز.