أكد نائب الرئيس الإيراني محمد رضا عارف، خلال اجتماع مع مدراء شركة "مباركة للصلب"، أن بلاده ستواصل العمل دبلوماسياً على أساس المنطق والأخلاق، مشدداً في الوقت عينه على أن طهران "حازمة جداً في الدفاع عن حقوقها".
أكد نائب الرئيس الإيراني محمد رضا عارف، خلال اجتماع مع مدراء شركة "مباركة للصلب"، أن بلاده ستواصل العمل دبلوماسياً على أساس المنطق والأخلاق، مشدداً في الوقت عينه على أن طهران "حازمة جداً في الدفاع عن حقوقها".