أكد وزير الخارجية والمغتربين يوسف رجي أن لبنان بدأ يستعيد تدريجيًا حقه الطبيعي في تقرير مصيره بمعزل عن حسابات الآخرين، مشددًا على أن الدولة وحدها صاحبة القرار في التفاوض، وأن لبنان ليس تابعًا لأحد ولا ورقة في يد أي محور.
أكد وزير الخارجية والمغتربين يوسف رجي أن لبنان بدأ يستعيد تدريجيًا حقه الطبيعي في تقرير مصيره بمعزل عن حسابات الآخرين، مشددًا على أن الدولة وحدها صاحبة القرار في التفاوض، وأن لبنان ليس تابعًا لأحد ولا ورقة في يد أي محور.