عقد اللواء عمرو عايد مساعد وزير الصحة والسكان لنظم المعلومات والتحول الرقمي اجتماعًا مع ممثلي إحدى الشركات لبحث سبل التعاون المشترك في مجال الرقمنة الصحية. تسجيل بيانات المرضى ووصولًا إلى إدارة السجلات الطبية الإلكترونية وصرح الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي للوزارة، بأن الاجتماع تضمن عرضًا (...)