رئيس هيئة الدواء يبحث مع سفير السويد تعزيز التعاون في القطاع الدوائي

استقبل الدكتور علي الغمراوي، رئيس هيئة الدواء المصرية، السفير داغ يوهلين-دانفيلت، سفير مملكة السويد لدى جمهورية مصر العربية؛ لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك، ومتابعة مخرجات الزيارة الرسمية لوزيرة الصحة السويدية إلى مصر، بما يعكس حرص الجانبين على دفع أطر الشراكة نحو مستويات أكثر تكاملا واستدامة. وفي مستهل اللقاء، رحب رئيس الهيئة بالسفير السويدي، مؤكدًا عمق [...] The post رئيس هيئة الدواء يبحث مع سفير السويد تعزيز التعاون في القطاع الدوائي appeared first on جريدة كابيتال | مال - أعمال - اقتصاد .