رئيس مياه القناة يكشف تفاصيل التعاون مشترك مع الهيئة المصرية العامة للبترول

أكد اللواء أ.ح مهندس أحمد رمضان، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، اليوم الخميس، تعزيز التعاون المشترك مع الهيئة المصرية العامة للبترول، وذلك في مجالات الصيانة والدعم الفني والدراسات التخصصية، يأتي ذلك بتوجيهات المهندس مصطفي الشيمي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياة