طالب الدكتور شريف باشا، رئيس لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، المديريات الصحية في مختلف المحافظات بضرورة التصدي لصور الفساد والعمل على مواجهتها بشكل حاسم،
طالب الدكتور شريف باشا، رئيس لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، المديريات الصحية في مختلف المحافظات بضرورة التصدي لصور الفساد والعمل على مواجهتها بشكل حاسم،