أوضح الدكتور علي عوف أن تراكم الأدوية المنتهية ليس خطأ من الصيدليات، بل نتيجة طبيعية لركود بعض الأصناف مقابل أصناف أخرى تحظى بدعاية مكثفة.
أوضح الدكتور علي عوف أن تراكم الأدوية المنتهية ليس خطأ من الصيدليات، بل نتيجة طبيعية لركود بعض الأصناف مقابل أصناف أخرى تحظى بدعاية مكثفة.