رئيس رابطة الأندية يكشف.. استمرار نظام الدوري لموسمين ومكافآت منتظرة

أعلن أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، استمرار تطبيق النظام الاستثنائي لبطولة الدوري المصري الممتاز خلال الموسمين القادمين، وذلك تنفيذًا لقرار الجمعية العمومية للرابطة، في إطار خطة تطوير المسابقة وزيادة قوتها التنافسية.وأوضح دياب، في تصريحات تلفزيونية