رئيس ديوان المظالم يلتقي مستفيدين عبر بوابة رقمية ويوجّه بسرعة استيفاء الطلبات دعمًا للشفافية

التقى رئيس ديوان المظالم ورئيس مجلس القضاء الإداري الدكتور علي بن أحمد الأحيدب عددًا من المستفيدين عبر خدمة اللقاء الرقمي في بوابة الديوان، مستمعًا لطلباتهم وملاحظاتهم، وموجهًا بسرعة استيفائها وفق الأنظمة، ضمن لقاءات دورية تهدف لتحسين بيئة التقاضي الرقمي ورفع كفاءة المنصات القضائية وتعزيز الشفافية والنزاهة.