هنأ الدكتور محمد حسين رئيس جامعة طنطا، الدكتور محمد حنتيرة، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، وذلك بمناسبة اختياره من قبل نقابة الأطباء "طبيباً مثاليا" صدى البلد : المصدر رئيس جامعة طنطا يهنىء عميد كلية الطب لاختياره طبيبا مثاليا لعام 2026